“الفولى” سيتم أذاعة الحلقة فى موعدها ومستعد للمواجهة

في حديث حصرى مع ا/ وليد الفولى ،، وبعد أن أعلن على صفحته صفحة ( المستشار القانونى وليد الفولى ) أن موضوع الحلقة القادمة من برنامج ” مستشارك ” والتى ستذاع يوم الجمعة الأولى بعد عيد الفطر سيكون ” خدعة التايم شير ” وسيكشف فيها ما يحدث من غش ونصب على المواطنين بأسم التايم شير والملكية الجزئية …

إلا أنه فوجىء بأتصال من أحد الشركات الكبرى العاملة فى هذا المجال ” التايم شير ” بالتنبيه عليه بعدم أذاعة هذه الحلقة ومتوعدين له بالملاحقة القضائية .

الا أن طلبهم قوبل بالرفض منه ..

وأبلغنا ” الفولى ” أنه مازال على موقفه وسيتم أذاعة الحلقة وكشف كل الثغرات القانونية لهذا الموضوع ،،

وأنه سيقوم بتقديم شكوى للنيابة العامة لأتخاذ الأجراءات القانونية ضد الشركة صاحبة المكالمة متهماً أياها بالتهديد ،،

وأنه سيظل مستمراً في حلقات برنامجه كما وعد في كشف كل الثغرات القانونية التى يستغلها أصحاب النفوس الضعيفة في خداع الناس ،،

ووعد أن الحلقات القادمة سيكشف فيها عن العديد من النصابين الذين تحصلوا على مبالغ كبيرة من الناس تحت مسمى الأستثمار العقارى ..وبالمستندات ..

والجدير بالذكر أن برنامج ” مستشارك ” هو برنامج من أعداد وتقديم وليد الفولى المحامى والمستشار القانوني وبرعاية شركة اعمار الشرق ويذاع على السوشيال ميديا على صفحات ( المستشار القانونى وليد الفولى – اعمار الشرق – وعلى قناته على اليوتيوب ) بدأ أذاعة أولى حلقاته منذ حوالى شهرين والتى كان موضوعاها مافيا النصب العقارى والحلقة القادمة ستكون الخامسة ..

وقد لاقت حلقات البرنامج صدى كبير لدى رواد السوشيال ميديا طالبين منه الأستمرار في تقديم المعلومات الكثيرة وثغرات القانون التى يبحثها موضوع برنامجه .

بقلم / شيماء ذكى

اترك تعليقك