“اعمار الشرق” تعلن عن بدء أطلاق خدمة ” وكيلك العقارى ” وتَعد بكشف المستور.

من هو الوكيل العقاري ؟

إذا كنت مهتم بمجال العقارات فبالتأكيد تسمع كثيراً ” وكيل عقارات ” ستجد كل تساؤلاتك عن وكيل العقارات في السطور القادمة:

  • من هو وكيل العقارات ؟

الوكيل العقاري هو الوسيط الذي يدير كل التعاملات بين البائع و المشتري بأشكالها المختلفة ، مما يُسهل عملية البيع و الشراء ، من المهم أن تحسن اختيار الوكيل العقاري على أن يكون شخص أو شركة لها سمعة جيدة و خبرة كبيرة في مجال العقارات و البيع و الشراء و على دراية كاملة بالسوق و تغيراته لتكون العملية ناجحة و في صالحك في النهاية .

  • كيف يستفاد الوكيل العقاري ؟

الوكالة العقارية وظيفة مثلها كغيرها و كلما كان الشخص متمكن و مميز في مهارات هذه الوظيفة كلما نجح في الحصول على مكاسب أكبر ، و بالتالي فالوكيل العقاري يربح عن طريق الحصول على نسبة أو عمولة من العملية العقارية التي ستتم تحت يده سواء بيع أو شراء .

  • هل الوكيل العقاري يختلف عن السمسار العقاري ؟

بالتأكيد الفارق كبير جداً السمسار عادة لا يبذل أية مجهودات لكِ للمساعدة فقط يحاول توصيلك لمطلبك دون أية مساعدات ، أما الوكيل العقاري دوره أكبر فتقع مسئولية العملية كلها على عاتقه و يحاول أن يدير العملية كاملة و تقديم كل التسهيلات و التعاملات التي تساعد في تسهيل و نجاح البيع أو الشراء .

النقاط السابقة هي أهم النقاط التي يجب أن يتعرف كل فرد سيلجأ للتعامل مع وكيل عقاري أو سيقوم بالعمل في مجال العقارات .

وقد أعلنت شركة اعمار الشرق أنها يتوافر لديها سجل كامل لكل المقاولين وشركات الأستثمار العقارى الموجودة علي الساحة وتعلم جيدا بحكم تواجدها بالسوق العقارى من الصالح ومن الطالح .

وتستطيع أن تقوم بتوجيه عملائها الراغبين في الشراء وكذلك المستثمرين في المجال العقارى التوجيه الصحيح بعيداً عن النصب وظاهرة ” المستريح ” التى ظهرت في الأونة الأخيرة .

وهذا ما شهدناه في حلقات برنامج ” مستشارك ” والذي تقوم بأنتاجه شركة اعمار الشرق ويقوم بأعداده وتقديمه ” المستشار القانونى والخبير العقارى / وليد الفولى ” والذى كان موضوع أولى حلقاته ” مافيا النصب العقارى وكيف تحمى نفسك منهم ”

واعلنت الشركة أن خدمة ” وكيلك العقارى ” غير مقتصرة على ما هو معروض لدى الشركة فقط بل علي العكس — وكيلك العقارى تكون في أى عملية شراء يقوم بها أى فرد في أى مكان في جمهورية مصر العربية من داخل الشركة أو من خارجها وبخطوات مدروسة تتمثل في :-

“مراجعة السعر – مراجعة العقار هندسياً- مراجعة الشركة المنفذة – ومراجعة قانونية شاملة “
وذلك برعاية المستشار القانونى / وليد الفولى، الخبير العقارى وفريق عمل الشركة .

بقلم / شيماء ذكى

ولمتابعة حلقات برنامج ” مستشارك ” الذى يتبنى كل الأسئلة المهمة فى مجال العقارات
لينك صفحة الحلقات :-

https://m.facebook.com/waleedelfolylawyer

اترك تعليقك